شباب النهرين

اهلا وسهلا بزوارنا الكرام في منتدى شباب النهرين
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
شباب النهرين

منتدى شباب النهرين لتجمع الشباب العراقي الاصيل حيث يوجد اجمل واحدث المواضيع

اهلا وسهلا بكم في منتدى شباب النهرين حيث تجمع الشباب العراقي

    اعرف نفسك من لون القلم الذي تستخدمه

    شاطر

    admin
    Admin
    Admin

    العراق
    ذكر عدد المساهمات : 202
    نقاط : 10791
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 29/06/2010
    العمر : 23
    الموقع : بغداد
    المزاج : ممتاز

    اعرف نفسك من لون القلم الذي تستخدمه

    مُساهمة من طرف admin في الخميس يوليو 08, 2010 10:39 am

    إذا كنت تفضل اللون الأزرق:
    فانت إنسان ديناميكي تتحرك بحكمة , تناقش بهدوء وتفكر بطريقة متواصلة, عنيد ولا تتزحزح عن آرائك أو معتقداتك, أو مواقفك, ومخيف إذا غضبت, لا تتأثر بالأحداث بسهولة, إلا انك من أطيب المخلوقات على وجه الأرض أنبلها وأشرفها, واتقاها وأكثرها دقة وأمانة والتزاما واحتراما وإخلاصا ونزاهة.


    إذا كنت تفضل اللون الأسود:
    انت إنسان ذكي ليس لك مثيل في تولي الأمور والمهام الموكلة إليك, ملتزم بالواجب ونظامي, حسن النية, لا تحمل في قلبك أي شر, كما أنك إنسان تقدس العائلة,لك علاقات عاطفية ثابتة متينة.. عميقة مستقرة مستمرة لا تميل إلى التعددية لأنك محدد, مباشر ومخلص أمين, طموح نبيل ومتعقل وفوق كل هذا فانت إنسان صبور.. إلى درجة صبر أيوب, تعشق الهوايات التي تعلمك الصبر والترقب .



    إذا كنت تفضل اللون الأحمر :
    انت إنسان ذو طبيعة حادة وصلبة وملونة بالعناد, تحب امتلاك الأشياء, لا تحب المظاهر , لا تهتم بجمال الشكل والمظهر بقدر ما يهمك الجوهر والمتحوى, يظهر عليك الهدوء والسكون الذي قد يصل الى درجة الملل مما قد يعطي فكرة للآخرين انه بطيء , الا انك مدرك لكل شيء يحدث حولك, متأني في اتخاذ القرار تتكلم بجمل قصيرة , وكلماتك قليلة, وفوق كل هذا انت كتوم الى ابعد الحدود.




    إذا كنت تفضل اللون الأخضر :
    انت من الذين يملكون حضورا طاغيا, كما انك تعتقد انك الأكثر فهما للجنس الآخر, قادر على الإقناع بشكل مذهل, نظرا للدبلوماسية التي تتمتع بها, ولباقة, وذهن نشيط سريع في كل شيء, تتكلم وتفكر بسرعة, متعجل, غير مواظب, لست عاطفيا إلى حد كبير, إلا انك سريع في الإفصاح عن مشاعره للأشخاص الذين تثق فيهم, على صديقك أو حبيبك بهذه الطباع أن يكون بارد الأعصاب حتى يتسنى له التأقلم بهدوء مع متغيراتك وتقلباتك اللحظية, لأنك مزاجي جداً !!!






    اللون الرصاصي

    قليل من الفتيات يعجبن بهذا اللون و قد لا نجد لذلك تفسيرا سوى ما قاله علماء النفس من ان الرجال ينعتن الميالات الى هذا اللون بالكابة و خمود العاطفة الا أنه ثبت فعلا من خلال اختبارات التحليل الذاتي ان الفتيات اللتي يخترن هذا اللون عادة كلون مفضل لهن ، هن في الواقع فتيات حذرات يتحاشين التمادي في ابداء ارائهن و لا يرفضن شيئا و لا يرحبن به بل يطلبن مهلة للتفكير دائما قبل ان يصدرن قراراتهن او احكامهن على الأمور.





    اللون الوردي

    تميل الى هذا اللون المبذرات و المجازفات و اللاتي يحببن المغامرة ، و اولئك اللاتي ليس لديهن جلد على الاستمرار في العمل ، و لكن يتميز هؤلاء بالقلب الرحيم و الطيب و حبهم للطبيعة و البعد عن التكلف و التصنع في الحياة.





    اللون الأصفر
    تميل اليه الفتيات اللائي يولهن بالرحلات و النزهات و الزيارات و الظهور في الاماكن العامة الفاخرة و الفخمة ، و قد شاع انه لون للغيرة و لكن لم يثبت حتى الان صحة هذا الكلام الا ان العجيب ان 70% من الفتيات تحت سن العشرين يعتبرن هذا اللون جذابا و محببا لديهن .





    اللون البني
    معظم الفتيات العمليات يحببن هذا اللون كلون مفضل و عملي ، و تميل الى هذا اللون الفتيات اللائي يتميزن بهدوء الطبع و حب العمل ، و اولئك اللاتي يتميزن بالامانه و الاخلاص و عدم الميل الى الجدال و النقاش ا





    اللون البرتقالي

    هو اللون المفضل لدى الفتيات ذوات الطباع الثورية و المستقلات في الراي، وأولئك اللاتي لا يعملن بالنصائح و لا يستمعن الا لاصواتهن ، وهو يناسب صاحبات الطباع الحادة بصفة خاصة.




    king king king king king king king king king king king king king king king king king king king
    avatar
    admin muhned

    العراق
    ذكر عدد المساهمات : 78
    نقاط : 6544
    السٌّمعَة : 5
    تاريخ التسجيل : 08/07/2010
    العمر : 27
    الموقع : بغرفتي بصف البالكونة
    المزاج : دائما ضايج

    رد: اعرف نفسك من لون القلم الذي تستخدمه

    مُساهمة من طرف admin muhned في الجمعة يوليو 09, 2010 7:49 am

    حمودي هاي منين جبتهة عليييييييييييييييييييييييييينة خليييييييييييييييي يولنننننننننننننننننن ................ هههههههههههههههههههههههه
    تحياتي ............... .................... الادمن مهند

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 9:43 am